القائمة الرئيسية

الصفحات

منصف العجنقي يكشف أحداث و مفاجات قادمة في مسلسل الفلّوجة 2



منصف العجنقي يكشف أحداث و مفاجات قادمة في مسلسل الفلّوجة 2


في لقاء خاص ببرنامج "أو ستار" على إذاعة ديوان أف أم، تحدث الفنان التونسي المنصف العجنقي عن أعماله الفنية في الموسم الرمضاني الحالي، معبرًا عن شعوره بالامتنان لمشاركته في ثلاثة أعمال درامية. 


و قد أبدى الأخير عن بالغ سعادته بالعمل مع عبد الحميد بوشناق، سوسن الجمني، وأمين البلدي، واصفًا التجربة بأنها مثمرة ومفعمة بالسعادة.


وأضاف العجنقي أنه يتطلع لمتابعة الأعمال الأخرى التي شارك فيها، على الرغم من عدم تمكنه من إيجاد الوقت لذلك حتى الآن. وتحدث عن تجربته في سلسلة "الفرماسي"، واصفًا إياها بالمغامرة التي تحمل في طياتها الضحك والتحدي في كيفية الوصول إلى قلوب الجمهور. 


و عن أهمية نسب المشاهدة بالنسبة له كممثل، قال العجنقي أنه يسعى للمشاركة في أعمال ناجحة ولا يفهم الجدل المحيط بشركات صبر الاراء.


فيما يتعلق بدوره في مسلسل "الفلوجة"، ذكر العجنقي أن شخصيته في المسلسل لا تزال تتطور وأن هناك العديد من المفاجآت المتعلقة بالشخصية والأحداث. وأشاد بالممثلة ريم الرياحي لاهتمامها بنجاح كل مشهد، مشيرًا إلى أنها تظل بجانب الممثلين حتى بعد انتهاء تصوير مشاهدها لتقديم الدعم والطاقة.


وأشار إلى الوجه الجديد آية فتوح، معبرًا عن تطلعه للمشهد الذي سيجمعهما. وأثنى على الأطفال المشاركين في العمل، مؤكدًا على موهبتهم وتربيتهم الجيدة. وختم حديثه بالتأكيد على أهمية إعطاء الفرصة للمواهب القادمة من عالم المسرح والإنستغرام لإثبات جدارتهم في عالم التمثيل.

author-img
︎متابعة آخر أخبار تونس لحظة بلحظة على مدار الأسبوع

تعليقات