القائمة الرئيسية

الصفحات

برمجة قناة الحوار التونسي في 2024 : برامج جديدة ومتنوعة



برمجة قناة الحوار التونسي في 2024 : برامج جديدة ومتنوعة


أنهت قناة الحوار التونسي الموسم الشتوي 2022 / 2023 يوم 30 جوان الفارط، وقد شهد هذا الموسم انطلاق برنامج وحيد جديد وهو "الراف ماغ" ، حيث ان ادارة القناة حافظت على بقية البرامج القديمة واكتفت ببعض التعديلات البسيطة رغم انخفاض نسب مشاهدتها مع السنوات، نذكر منها "جودي تو" و"صفي قلبك" و"انت والمجيرة" بالاضافة الى برنامج "الحقائق الأربعة".


وقد أعلنت إدارة القناة المذكورة أنه وقع التخلي بشكل نهائي في الموسم الشتوي القادم 2023 / 2024 عن برنامجيْ "صفي قلبك" وبرنامج "الحوار سبور" في انتظار اعلانها عن اذا كان هناك موسم جديد من "انت والمجيرة" للمنشط نضال السعدي والذي لم يلقى النجاح المطلوب.


من جهة أخرى علمت مصادر خاصة أن برنامج جديد جاري تحضيره هذه الأيام وسيكون من النوع الثقافي والسياسي والفني، وسيتكفل الاعلامي سمير الوافي بتقديم هذا البرنامج الضخم مما يؤكد عودته الى قناة الحوار التونسي من جديد بعد مغادرته منذ فترة طويلة.


الوافي قال في تدوينة فيسبوكية أن اسم برنامجه الجديد هو "الوحش pro max" لكن لم يكشف ان كان يمزح أم ان هذا هو اسم البرنامج الحقيقي.


الإعلامي علاء الشابي طفى إسمه هذه الأيام أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ان بعض الصفحات الاعلامية أكدت امكانية عودة الشابي أيضا الى أروقة قناة الحوار بعد أن غادر هو الآخر منذ فترة رفقة الوافي والورتاني، لكن الآخر فاجئ الجميع في آخر اللحظات بانتقاله الى قناة تونسنا وتقديم برنامج كلام الليل رفقة زوجته ريهام بن علية.


برنامج "الراف ماغ" للمنشط وصاحب الفكرة الأصلية رفيق بوشناق بصدد الرجوع مع منتصف شهر أكتوبر القادم في موسم ثاني بعد النجاح النسبي الذي شهده الموسم الأول وخاصة أراء المشاهدين الاجابية التي رحبت بوجود برنامج تلفزي يحترم العائلة التونسية من جهة ويقدم محتوى ترفيهي وثقافي بدون تهريج أو قلة حرافية كما حدث في برامج سابقة.


جعفر القاسمي أعلن هو الأخر منذ قرابة شهرين عن نهاية تجربة "صفي قلبك" بعد نجاح متواصل دام 4 سنوات، حيث قال الأخير أنها كانت من أجمل أيام حياته ولكن أيضا كانت من أصعبها، حيث ان مثل هذه البرامج تتطلب جهد كبير جدا ومع مرور الوقت تصبح الأمور صعبة جدا، ورغم نهايتها فإن هناك برنامج ضخم جديد بصدد الاعداد له ستكون فكرته جديدة ومبتكرة تحت اسم "يستحق" وهو موجه لمساعدة الفقراء والمحتاجين.


أما عن المفاجأة السارة التي ذكرناها سابقا، فإن مسلسل درامي جديد بصدد انطلاق تصويره قريبا، ويتكون حسب المعلومات الأولية من 40 حلقة وسيعرض على طول السنة بمعدل حلقة كل أسبوع عبر قناة الحوار التونسي، لكن الى حد اللحظة لا شيء رسمي.

author-img
︎متابعة آخر أخبار تونس لحظة بلحظة على مدار الأسبوع

تعليقات