القائمة الرئيسية

الصفحات

محمد علي النهدي يشيد بمسلسل "فلّوجة 2".. و يشكر و يمدح سوسن الجمني


محمد علي النهدي يشيد بمسلسل "فلّوجة 2".. و يشكر و يمدح سوسن الجمني


أعرب الممثل والمخرج التونسي محمد علي النهدي عن امتنانه العميق للمخرجة سوسن الجمني، مشيدًا بمهارتها المتميزة وقدرتها الفائقة على إدارة الممثلين. في تدوينة له بتاريخ الخميس 14 مارس 2024، أشاد النهدي بمسلسل "فلوجة"، واصفًا إياه بأنه الأفضل في هذا العام ومعتبرًا الجمني واحدة من أبرز المخرجين.


وأضاف النهدي في تدوينته: "أود اليوم أن أقول كلمة حق، كمتلقي، كممثل وكمخرج، تحية لسوسن الجمني. كما ذكرت سابقًا، وكما اخترت في السابق عندما كنت عضوًا في لجنة تحكيم موزاييك لتقييم الأعمال الرمضانية، وأشرت إلى أن 'فلوجة' كان الأفضل، فإن رأيي لا يزال كما هو. مع كل الاحترام للأعمال الدرامية الأخرى المحترمة، أقول برافو لسوسن، برافو على مهارتك، برافو على إحساسك، برافو على إتقانك لصنعتك وحبك لمهنتك واحترامك لفريقك."


وتابع قائلاً: "عملنا معًا كمخرج ومساعد، واليوم كمخرجة وممثل. لقد فوجئت بشكل مبهج بمهارة إدارة الممثلين، لدرجة أن بعض الممثلين بدوا كأننا لم نرهم من قبل. إدارة الممثلين الشباب كانت مذهلة، وهم بالنسبة لي اكتشافات رائعة. عملت كممثل مع العديد من المخرجين المتميزين مثل النوري بوزيد ومنصف ذويب وغيرهم، وأعتبر سوسن اليوم من بين أفضل المخرجين الذين عملت معهم في حياتي. أتمنى للجميع وجبة شهية والتوفيق من الله.".

author-img
︎متابعة آخر أخبار تونس لحظة بلحظة على مدار الأسبوع

تعليقات