القائمة الرئيسية

الصفحات

مريم بن مامي تكشف تعرّض صابر سيزار لوعكة صحية.. وتأجيل سيتكوم "خوك من بوك"


مريم بن مامي تكشف تعرّض صابر سيزار لوعكة صحية.. وتأجيل سيتكوم "خوك من بوك"


مساء اليوم صور للفنان التونسي صابر سيزار في أحد مستشفيات دبي بعد تعرضه لمشكلة صحية أثناء تصوير مسلسل "خوك من بوك" المقرر عرضه في شهر رمضان على قناة "تلفزة تي في".


ونشرت الفنانة مريم بن مامي صورة له من داخل المستشفى معلقة أنه سيتم تأجيل بث المسلسل للجزء الثاني من شهر رمضان نظرا لعدم اكتمال التصوير.


والمسلسل الكوميدي "خوك من بوك" هو عمل للمخرج التونسي إبراهيم لطيف.


ويشارك في بطولة المسلسل صابر سيزار، وحمادي الوهايبي، ومريم بن مامي، ومنال عمارة، وهو من تأليف صابر سيزار، ويحكي قصة شاب بسيط وجد نفسه فجأة وريثًا، وصاحب أموال وشركات في دبي، كما ظهر في الإعلان الترويجي للمسلسل.


وقد كشفت بن مامي عن باقي التفاصيل في تدوينة شاركتها على حسابها عبر فيسبوك قائلة : 


"اعتذر منكم عن تأخير عرض سيتكوم خوك من بوك الذي كنا قد وعدناكم به في أول يوم من رمضان. والسبب هو أن صابر، النجم الرئيسي للبرنامج، تعرض لوعكة صحية خطيرة أثناء التصوير في دبي واضطر للدخول إلى المستشفى. نحن الآن معه في دبي لمساندته والتأكد من تحسنه.

صحته هي أولويتنا الآن ونحن ندعو الله أن يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامة. نحن نحبك يا سيزار وننتظر عودتك إلينا بفارغ الصبر.


نعدكم متابيعنا الكرام بأننا سنعرض لكم سيتكوم خوك من بوك في النصف الثاني من رمضان بإذن الله وسنقدم لكم حلقات ممتعة ومضحكة ومفاجآت كثيرة. نشكركم على تفهمكم وصبركم ونرجو منكم أن تدعوا لصابر بالشفاء العاجل.


رمضانكم مبروك وكل عام وأنتم بخير. تصوموا وتفطروا بالصحة والعافية إن شاء الله".

author-img
︎متابعة آخر أخبار تونس لحظة بلحظة على مدار الأسبوع

تعليقات