القائمة الرئيسية

الصفحات

برمجة قناة تلفزة تيفي 2024 : برامج ترفيهية جديدة ومفاجآت بالجملة


برمجة قناة تلفزة تيفي 2024


من منا لا يتذكر لحظة الاعلان عن المولود الاعلامي الجديد تلفزة تيفي وانطلاقها بشكل رسمي سنة 2013، وطريقة الاشهار الفريدة في كامل أرجاء الولايات التونسية واستقطابها لعديد الاعلاميين الذين يعتبرون نجوما الان في الاعلام التونسي.


هذه القناة كانت انطلاقتها مثل الصاروخ ببرامج جديدة ومبتكرة ووجوه شابة وجديدة عن الساحة الاعلامية وجرئتها في منافسة أقوى القنوات التونسية في ذلك الوقت بسيتكوم "بنت أمها" في شهر رمضان المعظم، لكن سقوطها كان سريعا أيضا رغم جودة المحتوى التي كانت تقدمه، حيث بدأت القناة تفقد تدريجيا نجومها من الاعلام بداية من حمزة البلومي والياس الغربي ومريم بالقاضي وعديد الاعلاميين الذين غادروا تباعا عن أضحت القناة بدون برامج وحتى برنامج "في الصميم" الذي يعتبر من أهم البرامج الاستقسائية في تونس والذي يقدمه صاحب القناة زهير لطيف قد تم التخلي عنه بعد ذلك رغم نجاحه في جذب المتابعين.


في الأونة الأخيرة أكدت مصادر اعلامية مطلعة عن عودة قناة تلفزة تيفي الى الساحة الاعلامية من جديد والى المنافسة ببرمجة متكاملة ومتنوعة ستكون مفاجأة سارة للمشاهدين التونسيين، وقد اكدت ذات المصادر أن عديد الاعلاميين سينضمون الى القناة لتقديم برامج جديدة من انتاج شركة خاصة كانت في شراكة الموسم الماضي مع قناة قرطاج بلس.


  • أولى البرامج التي تم الإعلان عنها حتى اللحظة سيكون باسم "من تونس" وهو برنامج سياسي حواري وستقوم الاعلامية مريم بالقاضي بتنشيطه، لا نعلم هل ان كان البرنامج بحضور ضيوف قارين أو متغيرين لكن الشيء الرسمي أن أول حلقة ستعرض بتاريخ 2 أكتوبر 2023 من يوم الاثنين الى الجمعة على الساعة السادسة والنصف مساءا.

  • ثاني البرامج التي تأكد بثها حتى الأن برنامج "t-sport" أو "تلفزة سبور" وسيعرض أيضا يوم 2 أكتوبر 2023، من اعداد وتقديم عادل بوهلال وسيشاركه في التحاليل كل من : سمير السليمي - رضوان الفالحي - وليد الهيشري - العربي جابر - أنيس العياري - أمين كمون. برنامج تلفزة سبور في رياضي بالأساس وسيشهد غياب الكرونيكور ناصر البدوي الذي صرّح أنه باقي في قناة التاسعة ولن يغادر.

  • الاعلامي نوفل الورتاني هو الاخر تلقى عرض من أجل الانضمام الى قناة تلفزة تيفي، ورغم نفيه في وقت سابق التحاقه بشكل رسمي الى تلفزة تيفي وبقائه في قناة التاسعة إلا أن عديد المصادر تؤكد اقترابه من تقديم برنامج جديد على قناة تلفزة.

  • الاعلامي بوبكر عكاشة هو الاخر سيقدم برنامجه الفلاحي "السانية" في موسمه الثاني على قناة تلفزة تيفي في بداية شهر أكتوبر القادم.

  • بالاضافة الى هذه الأسماء يستعد أيضا كل من علاء الشابي وعبد الرزاق الشابي وعائشة عثمان الى الانضمام الى قناة تلفزة تيفي وتقديم برامج ترفيهية جديدة أو قديمة بديكور واضافات جديدة.

author-img
︎متابعة آخر أخبار تونس لحظة بلحظة على مدار الأسبوع

تعليقات