القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل سامي الفهري الجديد لرمضان 2024



مسلسل سامي الفهري الجديد لرمضان 2024


فاجئ الإعلامي سامي الفهري صاحب المواهب المتعددة الجمهور التونسي بأول مسلسل درامي من تأليفه لوحده سنة 2015، بعد أن ساهم قبل ذلك في كتابة الجزء الثالث والرابع من مسلسل مكتوب، وقد نال المسلسل منذ الاعلان الأول عنه انتباه المتابعين ونجح في شدهم الى اخر حلقة تاركا بصمة وفارغ وتشويق في نهايته وكل التونسيون يتذكرون المقولة التي تكررت طيلة أيام عرضه "شكون ولد سي الشريف؟".


  • مسلسل أولاد مفيدة هو أول نجاحات الفهري كمؤلف بعد نجاحه سابقا كمقدم برامج وكمخرج وكباعث قناة لاحقا، وقد استغل سامي نجاح مسلسله طيلة 5 سنوات متتالية، حتى قدم لنا في سنة 2022 وبعد مغادرته السجن أفضل مسلسل دراما في العالم وفي التاريخ حسب ما وصفه هو، مسلسل براءة الذي أثار جدلا واسعا حتى قبل عرضه على شاشة الحوار التونسي.

  • براءة هو ثاني مسلسلات الفهري الشخصية التي تولى هو كتابتها واخراجها بنفسه حتى تاريخ عرضها، وقد راهن عليه بشكل كبير وربما كان يرغب في تمديده لأكثر من جزء كما حدث مع أولاد مفيدة لكن حدثت المفاجأة ولم ينل العمل النجاح المطلوب، حيث أن أحداث وسيناريو المسلسل لم تنجح في شدّ انتباه الشباب على غرار مسلسل الفوندو الذي يبث قبله.

في السنة الفارطة نشر سامي الفهري بعض الصور عبر حسابه على الموقع التواصل الاجتماعي، معلنا عن انطلاقه في اعداد مسلسل درامي جديد سيكون حسب قوله سابقة في تاريخ الأعمال التلفزية التونسية، قصته حسب التسريبات بوليسية اجرامية بالأساس ويحتوي على عديد التعقيدات التي تساهم في اثارة حماس المتفرج وشدّه في المتابعة الى اخر حلقة.

لكن وقبل بضع أيام من انطلاق التصوير، أعلن الفهري عن إلغائه لهذا العمل وإرجاء تصويره الى عامنا هذا، واكتفاء القناة بعرض مسلسل "فلوجة" الذي نال نجاحا منقطع النظير في شهر رمضان الفارط.


منذ أيام أعلنت ادارة قناة الحوار التونسي عن تجديد مسلسل الفلوجة الى موسم ثاني سيجري تصويره في الأيام القادمة، ولكن لا توجد الى حد كتابة هذه الكلمات أي جديد حول مسلسل سامي الفهري الجديد مما يدعونا للتسائل هل يغيب سامي الفهري عن الدراما الرمضانية للعام الثاني على التوالي؟.

في ذات السياق أكدت بعض الصفحات الاعلامية المقربة من داخل قناة الحوار التونسي أن الفهري قرّر رسميا تأجيل تصوير مسلسله الجديد والاكتفاء بتنشيط برنامج ترفيهي وألعاب شبيه ب"دليلك ملك" وسيتم بثه في رمضان 2024 على نفس القناة.

author-img
︎متابعة آخر أخبار تونس لحظة بلحظة على مدار الأسبوع

تعليقات