أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الكوبل الشهير "غالية والعرضاوي" : إبداع القديران صالح الجديْ وريم الرياحي في مسلسل "غالية" (فيديو)

مسلسل غالية هو مسلسل تونسي من إخراج المنصف الكاتب وتأليف جمال الدين خليف بثّته القناة الوطنية وأثار جدلا واسعا في صفوف التونسيين، وقد شارك فيه من أهم الممثلين في تونس ومن بينهم ريم الرياحي، أحمد السنوسي، صالح الجدي، سامية العياري، زكية بن عياد، فريال يوسف وغيرهم.

قصّته : غالية والتي تجسد دورها الممثلة ريم الرياحي، هي فتاة فيها كل مواصفات فتاة الأحلام ورغم نشأتها في المدينة إلا أنها قبلت الزواج والعيش في الريف من شاب طيب أصيل وميسور الحال "العرضاوي" وهو الممثل القدير صالح الجدي.

تتعرض عائلة زوجها الى مشاكل اقتصادية فتتحمل مسؤولية الاعتناء بكامل العائلة وإصلاح المشاكل قدر المستطاع وتنجح في اخراج عائلة زوجها إلى بر الأمان.

وقد اشتهر الكوبل "غالية والعرضاوي" في صفوف التونسيين خاصة بسبب الكلام الطريف الذي يقوله الزوج، ومن أشهر لقطات المسلسل حين يقول العرضاوي :"أيا تعرفي كيفاش.. هاو شنڨلهالك وانا ميت ميت.. ورحمة امي الي شواتلي لكبيدة.. يا نحبك ڨد عمر و ڨد لوطا وڨد امي الغالية.. بالله لعظيم كي تشيعي فيا عيونك كاينك عزڨتي مسحة في ڨلبي شعل شع حبك في كنيني ضرة ضرب ڨطع ڨسم ڨس حاس كبدتي في مرة، شعل شع حبك والع ڨطر عمل دخان مني طالع.. هاي ا دڨا دڨا دڨا".

الفيديو :

تعليقات