القائمة الرئيسية

الصفحات

نجمة شوفلي حل أسماء بن عثمان تثير إعجاب التونسيين بدورها في مسلسل باب الرزق



نجمة شوفلي حل أسماء بن عثمان تثير إعجاب التونسيين بدورها في مسلسل باب الرزق


خلال شهر رمضان لهذا العام، تسلط القنوات التونسية الضوء بشكل خاص على الأعمال الدرامية في جدول برامجها. وقد قامت بإنتاج عدة مسلسلات لعرضها خلال الشهر الكريم.


هذه المسلسلات تجد صدى واسعاً لدى الجمهور من مختلف الشرائح، ومن المنتظر أن يتابع المشاهدون التونسيون في رمضان 2024 مجموعة من الأعمال المميزة مثل "فلوجة 2"، "رڨوج"، و"باب الرزق"، بالإضافة إلى عدد من الأعمال الأخرى.


في سهرة الأمس، تم عرض الحلقة الافتتاحية للمسلسل الدرامي "باب الرزق" على القناة الوطنية الأولى، وقد استقبلها الجمهور التونسي بحماس كبير، معتبرين إياها بداية موفقة لمشروع درامي ضخم يحظى بتوقعات عالية.


المسلسل يلقي الضوء على مواضيع مهمة وملحة تخص ظروف العاملات في الحقول الزراعية والحوادث المتعلقة بانقلاب الشاحنات.


يضم العمل مجموعة من النجوم البارزين في الدراما التونسية، أبرزهم الفنان كمال التواتي، بالإضافة إلى ممثلين معروفين مثل علي الخميري وصلاح مصدق وآخرين، الذين يشكلون طاقم العمل.


ومن بين الشخصيات الرئيسية في المسلسل، تبرز الممثلة أسماء بن عثمان في دور "نرجس"، والتي قدمت أداءً مختلفًا عما اعتاد عليه الجمهور، حيث ظهرت بشخصية الشريرة الماكرة، وهي شخصية مغايرة للأدوار التي جسدتها في السابق.


يذكر أن الممثلة التونسية أسماء بن عثمان، التي اشتهرت بدور "ددّو" في سلسلة "شوفلي حل"، قد صرحت مؤخرا بأنها كانت تعاني من عدة أمراض، منها سرطان الغدة الدرقية ومرض في الأمعاء. وقد اكدت في مقطع فيديو على إنستغرام اكدت فيه أن حالتها الصحية تماثلت للشفاء، ووجهت رسالة شكر لمحبيها وزملائها.

author-img
︎متابعة آخر أخبار تونس لحظة بلحظة على مدار الأسبوع

تعليقات