القائمة الرئيسية

الصفحات

ياسين بن قمرة يعلّق على برنامج سامي الفهري "تضحك تخرج" و "فلّوجة"



ياسين بن قمرة يعلّق على برنامج سامي الفهري تضحك تخرج و فلّوجة


تحدث الممثل التونسي ياسين بن قمرة عن العمل الجديد لسامي الفهري على قناة الحوار التونسي "تضحك تخرج"، في برنامج "O'star" مع أميمة العياري الذي استضافه اليوم الاثنين 11 مارس 2024، وأشار إلى أنه برنامج كبير بديكور رائع وتم تسجيله بأكثر من 30 كاميرا وشارك فيه 10 ممثلين كوميديين.

و اضاف بن قمرة: "برنامج سامي الفهري تضحك تخرج يضم عشرة ممثلين وفنانين في ديكور هائل ومصور بأكثر من 35 كاميرا وسامي يقوم بكل شيء بمستوى عالي..


يمكن أن أكون جزءًا من برنامج "تضحك تخرج" كل شيء ممكن".


وعن مسلسل فلوجة ، قال بن قمرة: "حلقة فلوجة اليوم ساعة ونصف اربطوا أحزمتكم وأهلا بكم في الفلوجة.. ولن أكون ضمن فريق "فلوجة 2".


يذكر أن الحلقة الأولى من الموسم الثاني من فلوجة قد اثارت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طول الحلقة الي أصبحت مع الفواصل الاعلانات ساعتان و ربع.

في ذات السياق وكما تعودنا من مسلسلات سوسن الجمني و سامي الفهري ظهرت وجوه جديدة تشارك في العمل وأثارت اهتمام المشاهدين. من بينها الشابة التونسية آية فتوح التي تلعب دور "سلمى" الطالبة الجديدة في المعهد ، والتي تقع في حب "نوح" الذي يقوم بدوره فارس عبد الدايم.


وآية هي مؤثرة وصانعة محتوى تونسية تعيش في دبي ولها مليون ونصف متابع على حسابها على الأنستغرام.


وكذلك ظهر وجه آخر جديد في الحلقة ، وهو الشاب التونسي بدر بن يوسف الذي يجسد شخصية "بلال" أخ "سلمى".


ويشارك في المسلسل مجموعة من الممثلين المتميزين مثل : ريم الرياحي ، فارس عبد الدايم ، كوثر الباردي ، شاكرة رماح ، نسيم بورقيبة ، محمد مراد ، نعيمة الجاني ، محمد علي بن جمعة ، سارة التونسي ، نضال السعدي ، منصف العجنقي ، محمد علي النهدي ، محمد الداهش وعديد الممثلين الاخرين.

author-img
︎متابعة آخر أخبار تونس لحظة بلحظة على مدار الأسبوع

تعليقات