القائمة الرئيسية

الصفحات

نسب مشاهدة القنوات التونسية في أول رمضان: مفاجئة غير متوقعة !


نسب مشاهدة القنوات التونسية في أول رمضان: مفاجئة غير متوقعة !


تصدرت قناة الحوار التونسي قائمة القنوات التلفزيونية الأكثر متابعة، في اليوم الافتتاحي لشهر رمضان بفضل برنامج سامي الفهري الجديد "تضحك تخرج" بالإضافة إلى الجزء الثاني من المسلسل الشهير "فلوجة" و ذلك حسب شركات صبر الأراء.


هذا و تستمر قناة الحوار التونسي في جذب المشاهدين بعرضها للموسم الثاني من "فلوجة"، الذي يركز على حياة مجموعة من الطلاب المراهقين وتجاربهم الشيقة التي تصل إلى حدود الخطر الجنائي.


وقد شارك في الجزء الأول من المسلسل مجموعة متميزة من الممثلين، بما في ذلك ريم الرياحي وفارس عبدالدايم وكوثر الباردي وشاكرة رماح ونسيم بورقيبة ومحمد مراد ونعيمة الجاني ومحمد علي بن جمعة وسارة التونسي ونضال السعدي ومنصف العجنقي وحسام الساحلي ومحمد الداهش.


و في مفاجئة غير متوقعة لم ينل سيتكوم "سوبر تونسي" نسبة مشاهدة كبيرة على على عكس ما كان متوقع رغم وجود عديد الاسماء الكوميدية اللامعة نذكر منها كمال التواتي، كريم الغربي، بسام الحمراوي و سفيان الداهش وعديد الوحوه الاخرى المعروفة، 


للاشارة فإن النسخة الاصلية من الفيلم قد نالت نجاحا كبيراً ولاقت استحسان الجمهور بالإضافة أيضا إلى نجاح نفس التجربة في الموسم الفارط بسيتكوم "سبق الخير".

author-img
︎متابعة آخر أخبار تونس لحظة بلحظة على مدار الأسبوع

تعليقات