القائمة الرئيسية

الصفحات

الممثل أحمد الأندلسي يساند سامي الفهري بسبب برنامج "تضحك تخرج"



الممثل أحمد الأندلسي يساند سامي الفهري بسبب برنامج "تضحك تخرج"


شهدت الحلقة الأولى و الثانية من برنامج "تضحك تخرج" للاعلامي سامي الفهري، عديد الانتقادات السلبية التي وصلت حدّ السخرية و مطالبة البعض باعادة الاخير الى السجن بسبب عمله الجديد الذي لم يكن في مستوى التطلعات.


و يعتبر برنامج تضحك تخرج نسخة تونسية من برنامج فرنسي شهير و ناجح جدا في فرنسا لكن يبدو أن التونسيين لم يتقبلو بعد فكرة البرنامج القائم على جمع عدد من الكومديين و محاولة اضحاك بعضهم البعض بأي طريقة وفق القوانين التي يفرضها العمل.


و في هذا الإطار نشر الممثل التونسي أحمد الأندلسي مؤخرًا تدوينة على حسابه الشخصي يتحدث فيها عن برنامج "تضحك تخرج" الذي يقدمه سامي الفهري على قناة الحوار التونسي. في تدوينته، أشار الأندلسي إلى أن الجمهور يملك الحكم النهائي، ولكن هناك أمور خلف الكواليس لا يعلمها الجمهور، مثل تأثير عودة سامي الفهري على البعض، مما أثار قلقهم. وأعرب عن سعادته بعودة الفهري، مشيرًا إلى أنها أصبحت مصدر إزعاج للبعض الذين يحاولون فرض آرائهم.


وأكد الأندلسي أنه ليس لديه أي علاقة بقناة الحوار التونس حالياً، و هو لا يخطط لإنتاج مسلسل أو حتى تقديم برنامج على القناة. 


وأوضح أنه يعرف الحقيقة وأنه سيدعم صديقه وأخيه سامي الفهري، الذي وصفه بـ"إمبراطور الإعلام"، في الماضي والحاضر والمستقبل. وأشار إلى أن من لا يعجبهم كلامه يمكنهم محاولة تغيير ذلك إذا استطاعوا.

author-img
︎متابعة آخر أخبار تونس لحظة بلحظة على مدار الأسبوع

تعليقات