القائمة الرئيسية

الصفحات

"رڨوج" ينال إعجاب التونسيين رغم نسبة المشاهدة الضعيفة



مسلسل "رڨوج" ينال إعجاب التونسيين رغم نسبة المشاهدة الضعيفة


انطلق منذ 3 أيام على قناة نسمة عرض مسلسل "رڨوج"، من إخراج الفنان عبد الحميد بوشناق. و قد حظيت الحلقات الاولى تقدير كبير من الجمهور التونسي الذي أبدى إعجابه عبر منصات التواصل الاجتماعي.


يتألف المسلسل من 17 حلقة ويضم مجموعة متميزة من الممثلين الذين سبق وأن تعاونوا مع بوشناق في أعماله السابقة، بما في ذلك البحري الرحالي والشاذلي العرفاوي وهالة عياد وعزيز الجبالي وأميرة الشبلي، إلى جانب مواهب جديدة مثل حسام الغريبي ورمزي سليم.


أما بالنسبة لتعليقات الجمهور التونسي على العمل، فقد تضمنت تعبيرات الإشادة بالمسلسل وتوقعات بتطور الشخصيات والقصة بشكل مثير. تناولت الحلقة مواضيع متعددة مثل تأثير الإدارة على المواطنين، وقضايا الرشوة والمحسوبية، وكيف يكافح الأفراد المتعلمون للحصول على فرص عمل دون وساطة، بالإضافة إلى التحديات التي تواجهها المناطق النائية في توفير التعليم الأساسي لأبنائها.


يعد "رڨوج" تجربة فنية غنية تحت إشراف المخرج عبد الحميد بوشناق. وقد اكتشفنا من خلال الحلقة الأولى و الثانية عناصر فنية مميزة تعكس الأسلوب الفريد لبوشناق، مع شخصيات متنوعة وألوان زاهية، ومواقع تصوير غير تقليدية تضفي طابعًا من الغموض على العمل، مما يثير الفضول حول بقية تفاصيل القصة والأحداث، خاصةً مع اسم العمل الفريد الذي يوحي بأنه قد يكون مرتبطًا بمكان معين في تونس.

author-img
︎متابعة آخر أخبار تونس لحظة بلحظة على مدار الأسبوع

تعليقات