القائمة الرئيسية

الصفحات

خطفت الأنظار في فلّوجة 2 : من تكون آية فتوح ؟



خطفت الأنظار في فلّوجة 2 : من تكون آية فتوح ؟ 


انطلقت القنوات التونسية و العربية مساء الأمس 1 رمضان في بث الأعمال و البرامج الرمضانية من أجل كسب رضا المشاهدين، و مثل كل سنة نجحت قناة الحوار التونسي في شدّ المتفرجين بمسلسل فلوجة 2 الذي شهد عدد متابعين قياسي و أثار أيضاً الجدل بانضمام وجوه جديدة للعمل.


من بين هذه الوجوه سنذكر آية فتوح و هي شخصية معروفة في عالم الإنترنت، وخاصة في مجال التجميل والمكياج. وُلدت آية في تونس وهي من أب ليبي وأم تونسية. 


تُعرف بأنها أنستغراموز ولديها حضور قوي على منصات التواصل الاجتماعي مثل إنستغرام وتيك توك، حيث تشارك محتوى يتعلق بالجمال والموضة.


في سن العشرين، استطاعت آية أن تجذب متابعين كثيرين، حيث وصل عدد متابعيها إلى مليون ونصف على إنستغرام وأكثر من مليوني متابع على تيك توك.


فاجأت آية متابيعها بظهورها مساء الامس 1 رمضان 2024 في الحلقة الأولى من مسلسل فلوجة 2، وقد نجحت في خطف الأنظار بجمالها وحسن أدائها لدور الفتاة الطائشة والمستفزة.


وعقب عرض الحلقة على قناة الحوار التونسي، تداول رواد التواصل الاجتماعي صورا من المسلسل لآية فتوح متسائلين عن هويتها ومن أين أتت بشكل مفاجئ، من جهة أخرى عبّر العديد من التونسيين عن اعجابهم بالاخيرة و خاصة جمالها المميز و الغير مألوف.


نشرت آية فتوح تدوينة مع صور عبر حسابها على انستغرام من كواليس تصوير أول مشاهدها في مسلسل فلوجة، قالت فيها التالي :"فصل جديد.. تجربة جديدة.. فلوجة 2".


وقد شهدت التدوينة تفاعلا كبيرا جدا واعجابا تجاوز حتى اللحظة المئة و ثلاثون ألف مما يؤكد نجاح الأخيرة في تجربة التمثيل التي تخوضها لأول مرة في قناة تلفزية.

author-img
︎متابعة آخر أخبار تونس لحظة بلحظة على مدار الأسبوع

تعليقات