القائمة الرئيسية

الصفحات

باب الرزق : مسلسل درامي ضخم على قناة الوطنية الأولى




"باب الرزق" : مسلسل درامي ضخم على قناة الوطنية الأولى



انطلقت التلفزة الوطنية الأولى منذ فترة في تصوير المسلسل الجديد لرمضان 2024 "باب الرزق" والذي سيتولى اخراجه الشاب هيفل بن يوسف بينما تولّى محمد علي دمق كتابة السيناريو والذي سيكون حسب قوله في مستوى تطلعات التونسيين.


وقد نشر محمد علي دمق منذ أولى اللحظات التي تمت الموافقة على السيناريو الخاص به، تدوينة طويلة عبّر من خلالها عن معاناته وتعبه الكبير ومدى سعادته عقب قرار الموافقة.


وقد وجه رسالة الى والدته يخبرها فيها انه متشوّق لمشاهدة عمله الخاص معها في شهر رمضان بعد أن تابعا سويا عديد المسلسلات القديمة مثل الخطاب على الباب ومنامة عروسية والدوّار وقمرة سيدي المحروس وعودة المنيار وعديد الأعمال الاخرى.


من جهة اخرى عبّر المخرج هيفل بن يوسف عن فرحته الشديدة باخراجه لأول عمل درامي تونسي ضخم وقد أكد أنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل كسب رضا المشاهد التونسي الذي أصبح متعطشا لمسلسل تونسي جيد دون أي تهريج أو ميوعة وبعيدا عن العادات والتقاليد الخارجة عن المجتمع التونسي.


مسلسل باب الرزق سينافس في شهر رمضان 2024 مسلسل فلوجة الجزء الثاني 2 والذي سيعرض على قناة الحوار التونسي من اخراج وسيناريو سوسن الجمني.


ومن المنتظر أن تعود الوطنية الأولى لمنافسة الحوار التونسي هذه السنة بجدية بعد خيبة العام الفارط بمسلسل "الجبل الأحمر" الذي لم ينجح في كسب اهتمام المشاهد التونسي حتى بعد اعادته لمرتين وتغيير بعض الأحداث.


مسلسل باب الرزق سيكون من بطولة كل صلاح مصدق ولطفي الناجح ومحمد علي الزقرقر وجهاد الشارني ومنير الزكراوي ورمزي عبد الجواد و أميمة المحرزي و الكرونيكوز سنية اليونسي و منال عبد القوي و نبيلة قويدر و سعاد المصمودي وعديد الممثلين الاخرين.

author-img
︎متابعة آخر أخبار تونس لحظة بلحظة على مدار الأسبوع

تعليقات