القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد كمال التواتي في رمضان 2024 : دور البطولة في "باب الرزق" و "سوبر تونسي"


جديد كمال التواتي في رمضان 2024 : دور البطولة في "باب الرزق" و "سوبر تونسي"


يحظى الممثل القدير كمال التواتي في آخر السنوات بشعبية كبيرة ومحبة خاصة في قلوب التونسيين بسبب تنوع أدواره وبراعته في آداء الشخصيات واختيارته الموفقة أغلبها.

حيث نجح كمال التواتي مؤخرا في شخصية "المروكي" في مسلسل الفوندو وقد نال نجاحا كبيرا ومن جهة اخرى نجح التواتي في دوره الكوميدي في سلسلة سبق الخير بشخصية رئيس الحكومة ، وشخصية الكابتن ماجد في مسلسل كابتن ماجد.

سيشارك كمال التواتي هذه السنة في مسلسل باب الرزق الذي سيعرض على قناة الوطنية الأولى في رمضان 2024، وهو عمل درامي ضخم سيكون حسب قول كاتبه ومخرجه مفاجاة للجمهور التونسي وعودة الى نجاحات التلفزة التونسية القديمة.

كما من المنتظر ان يكون التواتي بطل السيتكوم الحدث "سوبر تونسي" بعد النجاح منقطع النظير الذي شهده سيتكوم سبق الخير ، وهو من بطولة كريم الغربي وكمال التواتي ولطفي العبدلي ولبنى السديري.

في ذات السياق قال المخرج قيس شقير في تصريح اذاعي سابق أنه قد انطلق في كتابة الموسم الثاني من سبق الخير، ومن المنتظر ان يشهد هذا الجزء غياب الممثل لطفي العبدلي بسبب اقامته الدائمة في اخر السنوات في فرنسا.

الممثل لطفي بندقة أكد هو الآخر أنه قد سمع بنية انتاج موسم جديد من سبق الخير لكنه لم يتلقى حتى الان دعوة رسمية الى العمل، من جهة اخرى اكد كمال التواتي في تصريح اذاعي انه لا يستطيع تأكيد انضمامه الى العمل بسبب عدم اعلامه حتى الان، فهل تم الاستغناء عن فكرة انتاج جزء ثاني من سبق الخير وتعويضه بسيتكوم سوبر تونسي ام ان الفكرة تأجلت الى الموسم القادم؟.

author-img
︎متابعة آخر أخبار تونس لحظة بلحظة على مدار الأسبوع

تعليقات