القائمة الرئيسية

الصفحات

يسرى المناعي : من ممثلة في سلسلة "شوفلي حل".. إلى أستاذة مسرح



يسرى المناعي : من ممثلة في سلسلة "شوفلي حل".. إلى أستاذة مسرح


أشهر سلسلة تلفزية في تونس "شوفلي حل"، 6 مواسم كاملة و135 حلقة من سنة 2005 الى 2009، من بين نجوم السلسلة الممثلة يسرى المناعي صاحبة دور "أماني" إبنة الدكتور "سليمان الأبيض"، فبعد نهاية شوفلي حل إختفت يسرى وابتعدت عن الأضواء لفترة طويلة لتعود بعد ذلك عبر تطبيقة الأنستغرام وتكشف لمتابعيها أنها إبتعدت عن التمثيل وتفرغت الى حياتها العائلية بعد زواجها وانجابها لطفلين.


من ممثلة الى أستاذة مسرح


يسرى كشفت في حوار صريح عن أسرار حياتها وسنوات غيابها وذكرياتها مع شوفلي حل قائلة :"أنا درست في المعهد العالي للفن المسرحي وتحصلت على شهادتي وبعد ذلك تحصلت على الأستاذية وأصبحت أساتذة مسرح وأقوم الان بتدريس التلاميذ، في الحقيقة علاقتي بتلاميذي جيدة جدا بسبب دوري في سلسلة شوفلي حل فطارة ينادونني بأنستي أماني وطارة انستي يسرى لكن علاقة رائعة في العموم".

وعن طفولتها قالت يسرى أنها عاشت طفولة تونسية عادية فوالدتها كانت ربة منزل ووالدها كان يعمل في التونسيار لكنها كانت موهوبة جدا في صغرها وتقوم بعدة أشياء مثل الغناء وتقليد الفوازير والتمثيل مما يدخل البهجة والسرور الى عائلتها التي اكشتفت ان ابنتهم لها طاقة تمثيلية كبيرة.

وفي سؤالها عن  سلسلة شوفلي حل كشفت يسرى التالي :"شوفلي حل أحسن تجربة في حياتي لأنها فتحت لي عديد الأبواب"، و من هذه الأبواب باب الشهرة الذي ساعدها كثيرا في حياتها اليومي، بعد نجاح شوفلي حل لم أستوعب في الوهلة الأولى الأمر وبدأت أشعر بعدة أحاسيس تغمرني لأول منها الخوف والسعادة في نفس الوقت، لكن بعد مرور فترة استوعبت هذا النجاح الكبير".


ذكرياتها مع المرحوم سفيان الشعري


تأثرت يسرى المناعي كثيرا ونزلت قطرات الدمع من عينيها عن سؤالها عن ذكرياتها مع المرحوم سفيان الشعري وقد علقت قائلة "تون تون الله يرحمو نحبو برشا.. كنا أصدقاء مقربين وكان يعاملني مثل طفلة صغيرة مدللة، دائما ما يقدم لي النصيحة ويمازحني علاقتنا كانت رائعة جدا رحمه الله..

نبأ وفاته لم أصدقه في بادئ الأمر حتى تلقيت مكالمة هاتفية من الممثل فتحي المسلماني الذي أكد لي ما كنت أخشاه ولكن رغم ذلك لم أصدق خبر وفاته وتعرضت لوعكة صحية دامت فترة حتى بدأت أستوعب مماته رحمه الله".

وعن خيارها بالابتعاد عن التمثيل والتفرغ لزواجها كشفت المناعي أنها سعيدة جدا بزواجها وتكوينها عائلة وليست نادمة عن الابتعاد عن التمثيل لأنها تزوجت بفارس احلامها التي احببته وعاشت معه قصة حب جميلة دامت سنوات وتوجت بالزفاف والهناء.

author-img
︎متابعة آخر أخبار تونس لحظة بلحظة على مدار الأسبوع

تعليقات